مواجهات بين نشطاء وقوات الأمن أمام استئنافية بني ملال!

كشك | 4 أغسطس 2017 على 13:41 | آخر تحديث 4 أغسطس 2017


120

اندلعت مناوشات أمس الخميس 3  غشت الجاري، بين قوات الأمن ونشطاء منتمين لجمعية ائتلاف الكرامة ببني ملال، وذلك خلال الوقفة التي نظمتها الجمعية أمام  محكمة الاستئناف تنديدا بوفاة السجين “الغازي خلادة” أول أمس الأربعاء  بالمستشفى الجهوي لبني ملال بعد إضرابه عن الطعام لمدة ثلاثة أشهر .

 

وقد تدخلت عناصر الأمن ببني ملال من أجل تفريق الوقفة التي نظمتها جمعية ائتلاف الكرامة ببني ملال أمام محكمة الاستئناف، الأمر الذي أسفر عن دخول الطرفين في مواجهات أسفرت عن الاعتداء على أحد نشطاء الجمعية بحسب ما أعلنت عنه هذه الأخيرة في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

جدير بالذكر، أن السجين “الغازي خلادة”، فارق الحياة مساء أمس الأربعاء 02 غشت 2017 ، بالمستشفى الجهوي لمدينة بني ملال، وذلك بعد دخوله في الإضراب عن الطعام، لمدة 90 يوما داخل السجن المدني ببني ملال بتهمة هدم قنطرة والاعتداء على ملك الغير.

وقد أعربت جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الإنسان ببني ملال، في تدوينة بلاغية لها، عن سخطها حيال تكتم إدارة السجن المحلي والمديرية العامة لإدارة السجون، والنيابة العامة والمستشفى  الجهوي عن الوضع الصحي للسجين المعني بالأمر.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية