مومو يسخر من صورة لمجرّد “عارياً في الحمام”

كشك | 15 ديسمبر 2017 على 11:59 | آخر تحديث 17 ديسمبر 2017


554

أثارت آخر صورة نشرها النجم المغربي سعد لمجرّد، موجة سخط جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثير من متابعيه تفاجؤهم من الشكل الذي أطلّ به، معتبرين أنه ينم عن “قلّة حياء”.

ونشر صاحب أغنية “لمعلّم” على حسابه الرسمي بـ”انستغرام” صورة له وهو عارٍ، وأرفقها بتعليق قال فيه: “أحياناً عليك التوقف عن التفكير. وفي حال انتابك شعور جيد، وهذا ما سيحدث على الأرجح، انطلق فقط”.

ولم يفوّت المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو” الفرصة، دون أن يعلّق على صورة سعد بطريقته المعتادة، حيث مازحه ساخراً: “التصويرة ديال الحمام: حك ليا ظهري عافاك”.

من جهة أخرى، أعرب البعض من محبي لمجرّد عن إعجابهم بوسامته وعضلاته القوية، مرجّحين أن الصورة لقطةٌ من الفيديو كليب الجديد الذي يعتزم إصدراه عام 2018، كما سبق وكشف من خلال تدوينات سابقة.

يُشار إلى أن آخر ضجة أثارها النجم المغربي كانت بسبب ظهوره باكسسوار شعر، وصفه الكثيرون بـ”الأنثويّ”، كونه مشهور في الثقافة الأمازيغية، حيث تجدل به الفتاة شعرها.

شكرا للجمهور الحبيب على التصويت في مسابقة MMA AWARDS ، جائزة أفضل فيديو كليب لسنة 2017 ، الله يحفظكم لينا ، دخلتو عليا و على الوالدين ديالي و احبابي الفرحة الله يسعدكم ، و منساوش طبعا كل التقدير للعملين الرائعين "عندو الزين" و "مينة" ، كنحيي أصدقائي العزاز عليا بزاف و للي يستاهلو أيضا الجائزة "اسماء المنور " و "الدوزي" ، و خويا جلال الحمداوي راه كنت منور يا معلم 😉 ، فنان كبير بمعنى الكلمة ، شكرًا حبيبي على استلام الجائزة . #الله_ينصر_سيدنا #saadlamjarred1 #love_fans_forever_and_ever @asmalmnawar @douziofficial @jalal_hamdaoui

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية