نايضة بالبيجيدي: الشقيري يصف الموالين لبنكيران بـ”الشيعة”

كشك | 6 ديسمبر 2017 على 13:21 | آخر تحديث 12 ديسمبر 2017


425

وصف أحمد الشقيري الديني، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، الموالين لعبد الإله بنكيران، الأمين العام، الذين طعنوا في رفض المجلس الوطني للحزب التمديد لهذا الأخير بـ”الشيعة”، وذلك في وقت يشهد فيه الحزب معارك ضارية انتقلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي بين الموالين لبنكيران وتيار العثماني والوزراء ومن معهم.

 

وقال الشقيري في تدوينة عنونها بـ”مذهب “الشيعة/المداخلة” المندسين..!” : “بدأوا بالطعن في بعض الوزراء، ثم طعنوا في وزراء الحزب كافة وسموهم “تيار الاستوزار”..! ثم انتقلوا للطعن في الأمانة العامة، ثم طعنوا في المجلس الوطني، والآن يطعنون في هيئة التحكيم الوطنية حتى قبل إصدار حكمها، وطعنوا في حركة التوحيد والإصلاح وعلمائها، وغدا سيطعنون في المؤتمر الوطني..!”

وأضاف المتحدث نفسه “ولكي يغطوا على جهلهم وظلمهم يمدحون الأمين العام ويبالغون في ذلك، تماما كما فعل الشيعة لما طعنوا في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم واعتبروهم “خونة” ومنافقين، وكالوا المديح لآل البيت، وكما يفعل اليوم جهلة “المداخلة” الذين لم يسلم من ألسنتهم الحداد عالم أو داعية وانتهوا في أحضان المخابرات الدولية والمحلية..!”

وختم تدوينته بالقول : “وكذلك سيكون مصير هؤلاء المندسين.. فاحذروهم..! فإن هدفهم إسقاط مؤسسات الحزب، وبالتبع إسقاط الحزب.. ولكن هيهات..!”

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية