“نقل المدينة”:الأمن استخرج تسجيلات فيديو اغتصاب فتاة البيضاء

كشك | 21 أغسطس 2017 على 13:59 | آخر تحديث 21 أغسطس 2017


741

علمت جريدة “كشك” الإلكترونية، من مصدر جيد الإطلاع بشركة نقل المدينة بالبيضاء، أن عناصر الأمن تمكنت من اعتقال الأشخاص الأربعة الذين ظهروا في شريط فيديو والمتورطين في “اغتصاب” فتاة قيل إنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، داخل حافلة للنقل العمومي بالبيضاء.

 

وأضاف المصدر ذاته، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن التنسيق جار الآن مع المصالح الأمنية المختصة بالبيضاء، من أجل فتح تحقيق في الحادث للوقوف على الملابسات الحقيقية لهذه الواقعة، مشيرا إلى أن  الفيديو لا يتضمن تاريخ ولا مكان الاعتداء.

وأضاف المصدر نفسه، أن البحث الآن جار لاستخراج تسجيلات الفيديو الخاص بحافلة النقل العمومي المعنية، حيث تم تحديد تاريخ الاعتداء الذي صادف يوم الجمعة 18 غشت الجاري، مضيفا أن التحقيق سيتواصل من أجل تحديد المسؤولين عن هذا الاعتداء ومعاقبتهم.

وانتقد المصدر نفسه، إقدام بعض رواد مواقع التواصل على تحميل المسؤولية للسائق، مضيفا أن شريط الفيديو الذي يوثق للواقعة دام أقل من دقيقة، وبالتالي يمكن للسائق أن لا ينتبه منذ الوهلة الأولى، فيما لم يتم التعرف هل تدخل السائق من بعد أم لا، وهو ما يمكن أن تكشف عنه التحقيقات، بحسب تعبير مصدرنا.

وكان مصدر أمني، أكد أنه تم إلقاء القبض على الشبان الذين ظهروا في فيديو يوثق للحظة اعتدائهم على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومحاولة تجريدها من ملابسها داخل حافلة للنقل العمومي تنتمي لشركة “مدينة bus”، في أحد شوارع مدينة الدار البيضاء.

وأضاف نفس المصدر أن الحادث وقع قبل أشهر، مشيرا إلى أن هؤلاء الشباب يكونون عصابة دأبت على القيام بأعمال شغب في منطقة البرنوصي.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية