“نوكيا 8” تُرضي الطلبات المتزايدة على مميزات صوت وصورة عالية

كشك | 17 أغسطس 2017 على 14:52 | آخر تحديث 17 أغسطس 2017


141

كشفت شركة (إتش. إم. دي) جلوبال الفنلندية الصاعدة التي تسعى لإنعاش سوق هواتف نوكيا عن منتجها الجديد “نوكيا 8” أمس الأربعاء أملا في إرضاء الطلب المتزايد للمستهلكين على مميزات صوت وصورة عالية في هواتفهم.

ورغم احتمال أن يتغلب “نوكيا 8” على الهواتف المماثلة من ناحية السعر لكنه سيواجه منافسة شرسة من شركة أبل التي تطرح في الشهر المقبل الطراز الجديد المنتظر على نطاق واسع من هاتف آيفون في عيد ميلاده العاشر فضلا عن هاتف جالاكسي نوت 8 من شركة سامسونج المتوقع أن يطرح بدوره في الأسواق في الشهر المقبل.

ويتوقع أن يباع الهاتف بحوالي 599 يورو (703 دولارات أمريكية) وهو سعر أقل من هاتف آيفون التي تطرح شركته في العادة نسخة مخففة منه بأسعار متهاودة مماثلة لكنها تتقاضى مئات الدولارات ثمنا لسعة أكبر للذاكرة وغيرها من المميزات الرئيسية.

ويمتلك هاتف نوكيا الجديد القدرة على تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة من كاميراته الأمامية والخلفية على شاشة مقسومة بالنصف وبثها مباشرة على عدة شبكات للتواصل الاجتماعي في آن واحد.

وهذا الهاتف هو الأهم لشركة (إتش. إم. دي) التي أنشأت في العام الماضي وحققت نجاحا في مايو أيار عندما أعادت إلى الحياة طراز نوكيا الكلاسيكي 3310 بألوان مبهجة وشكل حديث.

وقال بيكا رنتالا مدير التسويق في الشركة “هذا الهاتف مصنع خصيصا للمبدعين الشباب، الأشخاص الذين يريدون مشاركة ما يحدث كل يوم”.

 

 

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية