نيمار الأغلى في العالم يعود لتشكيلة “السيليساو”

كشك | 10 أغسطس 2017 على 19:17 | آخر تحديث 10 أغسطس 2017


150

استدعى مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم تيتي المهاجم نيمار الى المباراتين المقبلتين أمام الاكوادور وكولومبيا ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، في تشكيلة يبرز فيها الوجه الجديد صانع الألعاب الموهوب لوان فييرا المتوج الصيف الماضي بذهبية دورة الالعاب الاولمبية في ريو.

وستكون مشاركة نيمار (25 عاما) الذي غاب عن المباراتين الوديتين الأخيرتين ضد الارجنتين (صفر-1) واستراليا (4-صفر) في يونيو الماضي، الأولى له بعدما أصبح أغلى لاعب في العالم، بانتقاله الأسبوع الماضي من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

أما لوان (24 عاما) فيلعب حاليا في صفوف غريميو البرازيلي، إلا أن اسمه مطروح للانتقال إلى سبارتاك موسكو الروسي.

واعتبر تيتي ان انتقال نيمار لن يغير شيئا فيما يتعلق بالمنتخب، قائلا “هو يخوض تحديات جديدة، لكن المهم ان يكون سعيدا بلعب كرة القدم، وان يتأقلم بطريقة جيدة لكي يظهر في أفضل مستوى”، مضيفا “يلعب برشلونة وباريس سان جرمان بتكتيك مشابه بطريقة 4-3-3. تتغير صفات اللاعب لكن الاسلوب يبقى هو ذاته”.

وكان المنتخب البرازيلي الذي استعاد الخميس صدارة التصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد شهر من فقدانها لصالح ألمانيا، أول المتأهلين إلى المونديال الروسي بنهاية مارس الماضي.

 

وكان منتخب “السيليساو” يحتل المركز السادس في التصفيات الأميركية الجنوبية، قبل ان يتولى تيتي المسؤولية خلفا لكارلوس دونغا، ويحقق نقلة نوعية في مستوى المنتخب.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية