هدى سعد تقصف “Coke Studio”: ما قدرتوش تحيدو صوتي حيدتو صورتي

كشك | 11 أكتوبر 2017 على 14:55 | آخر تحديث 11 أكتوبر 2017


346

أعربت الفنانة المغربية هدى سعد عن غضبها الشّديد من التهميش والتجاهل اللذين طالاها، أثناء إخراج حلقتها في برنامج “coke Studio”، التي عرضت مساء يوم أمس الثلاثاء على القناة الثانية، والتي أدت فيها أغنية “أنا فعارك يا يمّا” رفقة الفنانة لطيفة رأفت.

ونشرت صاحبة أغنية “الرسالة” عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام” تدوينة قالت فيها: “وغادي نبقى هدى سعد بغيتو ولا كرهتو.. كنت حاسة غادي تسابوطيوني، ما قدرتوش تحدو صوتي حيدتو صورتي، كوك استوديو مغرب تحياتي”.

ولاقت التدوينة تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقت هدى استفسارات كثيرة حول التدوينة التي بدت للكثيرين مبهمة، ما اضطرها لشرح التفاصيل في تعليق قالت فيه: “بالنسبة للي ما فهموش أنا غادي نفهمكم، ملي كيجي دوري فالغناء الكاميرا المفروض تكون شادة فيا، ولكن للأسف ماشي هادشي اللي طرا، فالأول قلت عادي ولكن باش ما نشوفش راسي فالأغنية كلها، غير مقبول بتاتا وباين أنها مقصودة وبشكل ملحوظ”.

وأضافت: “أشكر تفاعلكم الجميل وتشجيعاتكم التي خففت عني ثقل التساؤل والاستغراب مما حدث، وددت من كل قلبي إمتاعكم، اجتهدت وكابدت عناء السفر، وصورت وأنا لا أزال في مرحلة النفاس، من أجل نتيجة جميلة ترضي جمهوري الكريم”.

وختمت هدى تعليقها بالتعبير عن رضاها الكبير عما قدمته، مشيرةً إلى أنه ورغم ذلك، “لم يظهر كما يجب عليه أن يكون لسبب خارج عن إرادتها”، حسب تعبيرها، قبل أن تدعو متابعيها لإعادة مشاهدة الحلقة للحكم على الموضوع بحيادية.

من جهة أخرى، نشرت هدى سعد تدوينة أعربت فيها عن “الشعور الرائع الذي انتابها بعد قراءتها لتعليقات متابعيها المليئة بالمحبة الصادقة والتشجيع”، مضيفةً بسخرية: “قاليك أسيدي وَيَا لالة غلط تقني ههههه، تقني كيجي تالعندي وكيغلط، كيفيق يكمل خدمتو كيقرب ليا كيغيّب! عجيب!”

ولم تفوّت هدى الفرصة دون أن تعد جمهورها بعمل قوي قريبا جداً، قبل أن تختم التدوينة بالقول: “حتى أنا توحشتكم بزاف جمهوري الراقي.. الله يحفظكم من شرّ الخلق”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية