5 سنوات سجنا نافذا في حق الحمزاوي المتهم باغتصاب قاصر بسلا

كشك | 7 أكتوبر 2017 على 16:54 | آخر تحديث 7 أكتوبر 2017


351

قضت المحكمة الابتدائية بسلا، يوم الخميس مساء أول أمس الخميس 5 أكتوبر الجاري، بالسجن خمس سنوات، في حق السلفي ”عبد الله الحمزاوي” منسق لجنة الدفاع عن المعتقلين السلفيين، بتهمة الاغتصاب والتغرير بقاصر والخيانة الزوجية.

 

وكان الحمزاوي قد اعتقل قبل عيد الأضحى رفقة سيدة منقبة بناء على الشكوى التي تقدم بها زوجها ، بعدما شك في علاقته بها، وأديع بسج الزاكي بسلا.

وتعليقا على الحكم الصادر في حق عبد الله الحمزاوي، قال عبد الرحيم الغزالي، المتحدث باسم اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، في تصريح لجريدة “كشك” الإلكترونية، إنه لا يتوفر على معطيات دقيقة تسمح له بتأكيد أو نفي التهم الموجهة للحمزاوي، مشيرا إلى أن المعلومة الوحيدة التي يتوفر عليها هي رواية زوجة الحمزاوي والتي تؤكد براءة هذا الأخير.

وأضاف المتحدث ذاته قائلا: “نحن نردد رواية زوجة عبد الله الحمزاوي، وننسبها لها”.

وذكرت مصادر إعلامية، أن زوجة الحمزاوي سبق أن تقدمت بشكاية إلى مصالح الأمن تفيد أن زوجها يخونها ومباشرة بعد ذلك انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى منزل بالعيادية بسلا، حيث ضبط الحمزاوي في حالة تلبس برفقة فتاة، وتم إيداعه سجن الزاكي وإحالة الملف على المحكمة، كما استمعت حينها عناصر الدرك الملكي إلى القاصر التي أقرت بواقعة التغرير بها من قبل الموقوف قصد ممارسة الجنس معه.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية