هشام بهلول يهاجم طليقته ويكشف عن تفاصيل جديدة

كشك | 7 أغسطس 2017 على 19:05 | آخر تحديث 7 أغسطس 2017


1363

هاجم هشام بهلول الممثل المغربي، طليقته سميرة مستاري، في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وذلك بعدما عزت سميرة سبب طلاقهما إلى خلاف نشب بينها وبين والدة الممثل المغربي بالحرم المكي، مشدّدا على أن طليقته تنشر “الأكاذيب”.

 

وفي هذا السياق كتب هشام بهلول في تدوينته الفايسبوكية “قائلا: ” لن أتحدث عن زوجة قضيت معها أياما بحلوها ومرها، ولكن أقول بأن شأني وشأنها عند الله، وأضيف بان هذه الزوجة أبانت عن مستوى دنيء لأنها تنشر أسرار زوجها وشريعتنا الغراء تمنع ذلك بل وتحرمه حيث كان عليها أن تحافظ على أسرار الزوجية”.

وأضاف بهلول “أما وهي تنشر الأكاذيب  فإنها أظهرت بأنها امراة ليست في المستوى وأكيد أن بنات العائلات المحترمات لا يفعلن مثل ذلك وأتساءل، بعد طلاقي منها هل سيجرؤ رجل من بعدي على الزواج منها سؤال أطرحه على الجميع”.

وقال بهلول بنبرة حزينة “أما حالي وحال أمي وأختي فإننا لا نقول إلا ما قاله الشاعر:إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة على أنني كامل”.
وختم بهلول تدوينته بالقول “بعد الحادثة دخلت في غيبوبة طويلة، وتوقف قلبي مرتين، وقال الطبيب لنقيب الفنانين مسعود بوحسين(هشام ) مات انتظر أدخل لأتأكد، فهل تظنون أحبتي بأنني سأكذب والله منحني وقتا إضافيا في الحياة لأعتبر”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية