والد سعد لمجرد يوجه رسالة للفنانين الشباب ويرد على عساف

كشك | 13 أغسطس 2017 على 12:56 | آخر تحديث 13 أغسطس 2017


618

رد الفنان البشير عبدو، أب سعد لمجرد، بقوة عن بعض الأخبار التي تداولها البعض مؤخرا بخصوص غيرة وحسد الفنان الفلسطيني محمد عساف من نجاح أغنية “لمعلم ” الأخيرة، إضافة إلى ما قاله المغني المغربي محمد الريفي أيضا بخصوص الموضوع نفسه، والتي اعتبرت من قبل المعجبين هجوما ضد لمجرد بعد نجاح أغنيته وتحقيقها نسبة مشاهدة عالية في ظرف وجيز.

 

وفي هذا السياق، نشر البشير عبده، رسالة عبر صفحته الرسمية على “الفايسبوك”  وجهها لكل الفنانين الشباب، موضحا من خلالها موقفه وموقف ابنه لمجرد ووالده نزهة الكراكي، من الإشاعات التي طالت ابنه حيث قال في تدوينته “السلام عليكم أحباءنا في كل مكان باسمي ونيابة عن زوجتي وولدي سعد المجرد أوجه كلامي لكل الفنانين الشباب الذين هم في نفس الوقت أصدقاء سعد وأصدقاءنا بطبيعة الحال “.

وأضاف البشير عبدو “أقول لهم جميعا بأن بعض الاستفزازات التي تكتب في بعض المواقع الإلكترونية والتي لا تخلق إلا العداوة بينكم ليست بتاتا على لسان أخوكم سعد ولا على لساننا، كل مطرب أو مطربة في المغرب أو في الوطن العربي ككل له عشاقه وأحبابه والأهم من ذلك والهدف وهو التضامن ‏والنهوض بالفن الموسيقي الغنائي “.

وخلص البشير عبده قائلا: “في نفس الوقت أقدم شكري الجزيل لعشاق سعد الذين يساهمون في الرفع من معنوياته بتشجيعهم وإعجابهم بكل جديد يقدمه دائما حفظكم الله ورعاكم، البشير عبده “.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية