والد ناصر الزفزافي يرد على الدعوة للاحتجاج يوم 30 يوليوز

كشك | 26 يوليو 2017 على 15:33 | آخر تحديث 26 يوليو 2017


82

قال والد ناصر الزفزافي، المعتقل على خلفية احتجاجات الحسيمة، اليوم الأربعاء، إن الدعوة إلى الاحتجاج يوم 30 يوليوز، غير مقبولة، مطالبا بضرورة إطلاق سراح جميع معتقلي الريف.

 

وطالب والد الزفزافي في تصريح لـ”كشك” من أمام سجن عكاشة بالدار البيضاء، بإطلاق سراح في القريب العاجل، مضيفا أن معنويات ابنه وكل معتقلي الحسيمة، عالية جدا.

 

وبالنسبة للدعوة إلى الخروج للاحتجاج في 30 يوليوز المقبل، الذي يصادف عيد العرش في مناطق الريف، أكد أن هذا السلوك غير مقبولة.

 

وحول تعليق معتقلي عكاشة على إثر احتجاجات الريف، لإضرابهم عن الطعام الأربعاء الماضي، قال والد ناصر إنه جاء بسبب بعض المفاوضات، مشيرا إلى أن زيارة الوداع التي أعلن عنها الأسبوع الماضي أتت بسبب استمرار المعتقلين في إضرابهم عن الطعام قبل أن يتم تعليقه الأسبوع الماضي تزامنا مع زيارة عائلات المعتقلين لأبنائهم.

 

وبخصوص الفيديو المسرب لناصر الزفزافي والذي ظهر فيه هذا الأخير شبه عار، شدد والد ناصر أن ما وقع بخصوص الفيديو فيه نوع من الازدواجية في التعامل مضيفا أن الجهة التي سربت الفيديو أرادت إهانة ناصر ولكنه لن يهان لأنه إنسان، مطالبا بمحاسبة ومعاقبة الجهة المسؤولة عن تسريب فيديو ابنه، الذي هز الرأي العام الوطني في الآونة الأخيرة.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية