وفاة ضابط شرطة بالعرائش في “ظروف غامضة”

كشك | 22 سبتمبر 2017 على 11:52 | آخر تحديث 22 سبتمبر 2017


459

فارق ضابط شرطة بالعرائش “عبد القادر نخشة” الحياة ليلة أول أمس (الأربعاء/الخميس) بأحد مستشفيات الرباط، بعد تعرضه لحادثة سير بالقرب من منزله حوالي الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء 20 شتنبر الجاري.

 

وذكرت مصادر محلية، أن الضابط بعد أن نزل من سيارة أجرة أمام بيته بحي المغرب الجديد في العرائش،  صدمته سيارة دفع رباعي مسرعة، مما استدعى نقله على وجه السرعة بسيارة الإسعاف وهو في حالة حرجة بعد إصابة بليغة على مستوى الرأس إلى مستشفى بالرباط.

وقد وقع الحادث بسبب تسابق سيارتين للدفع الرباعي برعونة وسرعة مفرطة مما أدى بإحدى السيارتين الى صدم ضابط الشرطة والتسبب في الحادث المفجع.

وتأتي وفاة الشرطي المذكور، في الوقت الذي نفى مصدر أمني أن يكون مصرع الضابط نخشة بسبب حسابات انتقاما منه، لأن سائق السيارة التي دهسته لا تربطه أي علاقة بجهاز الأمن، فيما يتداول الرأي العام بالعرائش  فرضية الانتقام منه بسبب جرأته، وفضحه لرؤسائه في أكبر ملف فساد، في شكايات سابقة إلى المديرية العامة للأمن الوطني، إثر تورطهم في “هدار المال العام، والتلاعب في أسطول السيارات” عبر تغيير محركات الجديدة منها بأخرى متهالكة من أجل تصريفها في السوق الموازي”.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية