وكيل الملك يأمر بفتح تحقيق في إصابة عماد العتابي

كشك | 21 يوليو 2017 على 19:51 | آخر تحديث 21 يوليو 2017


135

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة بفتح بحث من أجل الكشف عن حقيقة واقعة إصابة الشاب عماد العتابي، الذي لا يزال في غيبوبة بالمستشفى العسكري بالرباط، بجروح بليغة على مستوى رأسه.

وذكر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، في بلاغ اليوم الجمعة، أن الأمر بفتح هذا التحقيق جاء “بناء على بلوغ إلى علم النيابة العامة بهذه الدائرة القضائية، أمس الخميس ليلا، واقعة إصابة أحد الأشخاص المتواجدين بمستشفى محمد الخامس بهذه المدينة بجروح بليغة على مستوى رأسه والذي تبين أنه يدعى عماد العتابي”.

وأضاف البلاغ أن فتح بحث في هذا الموضوع عهد به للضابطة القضائية من أجل الكشف عن حقيقة الحدث وأسبابه وتحديد المسؤول عنه لترتيب الأثر القانوني على ذلك.

 

يذكر أن عماد العتابي، تم نقله من مستشفى محمد الخامس بالحسيمة إلى المستشفى العسكري بالرباط، حيث لا يزال يدخل في غيبوبة داخل قسم الصدمات بمستعجلات في نفس المستشفى.

 

وكانت “كشك” سباقة إلى نشر تفاصيل عن الحالة الصحية للشاب عماد العتابي، بعد لقاء لمبعوث الموقع بشقيق الضحية بداخل المستشفى العسكري بالرباط، وقد أكد هذا الأخير أنه أتى من مدينة الحسيمة رفقة بعض أصدقائه، غير أنه لم يسمح برؤية أخيه إلا بعد ساعات طويلة من وصولهم إلى العاصمة، مشيرا إلى أن عماد في حالة غيبوبة بقسم الصدمات بمستعجلات نفس المستشفى.

 

 

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية