يوسف المختاري يجري معسكرا تدريبا رفقة أبناءأكاديميته بأكادير

كشك | 11 يناير 2018 على 14:47 | آخر تحديث 11 يناير 2018


239

يخوض اللاعب الدولي السابق في صفوف المنتخب المغربي لكرة القدم يوسف المختاري، رفقة أبناء “أكاديميته الكروية في ألمانيا معسكرا تدريبيا في مدينة أكادير، استعدادا للاستحقاقات الكروية المقبلة في ألمانيا.

وكشفت مديرة أعمال يوسف المختاري أن هذا الأخير يرغب في التعريف بالمؤهلات التي تتمتع بها المنطقة، وأيضا للتشجيع على السياحة الرياضية في المغرب، بإستقطاب العديد من الأندية الألمانية للقيام بمعسكرات تدريبية بمدينة أكادير والمناطق الأخرى.

وأشارت إنتصار حياة في تصريحها لجريدة “كشك” الالكترونية، إلى أن يوسف المختاري حل بالمغرب رفقة أزيد من 10 لاعبين من أكاديميته بألمانيا، في معسكر تدريبي يدوم لأكثر من أسبوعين.

وأوضح المصدر ذاته أن أبناء الأكاديمية يخوضون تداريبهم في البحر بحكم تواجد فندق “كنزي أوروبا” أمام البحر، وأيضا يجري بعض المباريات الودية ضد أبناء أكاديمية “كريمو” الكروية.

ويسعى يوسف المختاري للاستثمار في المنطقة وانشاء أكاديمات كروية في المغرب، واستقطاب الأندية الأمانية الكبيرة لإجراء معسكرات تدريبية في المغرب.

يشار إلى أن يوسف المختاري كان من بين نجوم المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2004، والتي وصل من خلالها أسود الأطلس للمباراة النهائية.

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية