3 مغاربة يغتصبون قاصرة مغربية لمدة 3 أيام بمبنى مهجور بميلان

كشك | 8 سبتمبر 2017 على 18:37 | آخر تحديث 8 سبتمبر 2017


256

اعتقلت المصالح الأمنية الإيطالية، مساء أول أمس الخميس، مهاجرا مغربيا بتهمة الاحتجاز والاغتصاب، بعد توصلها بشكاية من طرف فتاة مغربية مقيمة بإيطاليا تبلغ من العمر 17 سنة تتهم ثلاثة شباب مغاربة باحتجازها واغتصابها لمدة ثلاثة أيام بأحد المباني المهجورة.

وحسب ما أوردته وسائل الإعلام الإيطالية، فإن الشخص الوقوف البالغ من العمر 22 سنة، تمكن من استدراج الفتاة المذكورة إلى احدى المباني المهجورة ببلدة “ديزيو” الواقعة شمال مدينة ميلانو، بحجة أنه يقيم حفلة شواء رفقة مجموعة من أصدقائه لتفاجأ بعد ذلك بثلاثة شبان مغاربة في انتظارها، حيث تم إجبارها على تلبية رغابتهم الجنسية تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأكدت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” المحلية، أن الشباب المغاربة احتجزوا الفتاة طيلة ثلاثة أيام، تم خلالها الاعتداء عليها لمرات متعددة فاقت 20 مرة ما نتج عنه إصابتها بجروح خطيرة على مستوى الرحم حسب ما أكدته الشواهد الطبية المرفقة للشكاية.

وفي سياق متصل، أدانت محكمة ميلانو، صباح الخميس المنصرم، مهاجرا مغربيا بالسجن 9 سنوات نافذة وغرامة 35 ألف أورو إثر تورطه في اغتصاب مهاجرة مغربية تبلغ من العمر 20 سنة.

وكشفت صحيفة “سيزار جيوزي” أن العنف بين أفراد الجالية المغربية ارتفع بشكل ملحوظ خلال العشرة أشهر الأخيرة، حيث أصبحت المصالح الأمنية تخصص فرق خاصة مكونة من إيطاليين من أصول مغربية في محاولة منها للحد من ارتفاع عدد الجرائم بين المهاجرين المغاربة، خاصة جرائم الاغتصاب التي أصبحت تحتل المرتبة الأولى في قائمة الشكايات التي تتوصل بها الشرطة.

فؤاد شوطا

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية