4 مهاجرات مغربيات شاركن في عملية اختطاف مغربية بإيطاليا

كشك | 13 نوفمبر 2017 على 23:10 | آخر تحديث 13 نوفمبر 2017


441

 قامت مصالح الأمن بجهة كلابريا بإلقاء القبض على أربع مهاجرات مغربيات شاركن في عملية اختطاف مهاجرة مغربية والإعتداء عليها.

وكشفت تقارير إعلامية، أن المغربيات الأربعة المتراوحة أعمارهن ما بين 49 و59 سنة والمقيمات بمدينة ريجو كلابريا شاركن في عملية الإختطاف والضرب في حق إحدى بنات بلدهن البالغة من العمر 50 سنة بعدما ارتبطت هذه الاخيرة بعلاقة عاطفية مع زوج إحدى المغربيات الأربعة.

و قامت المغربيات الأربعة بقطع حوالي 100 كلم، المسافة الفاصلة بين ريجو كلابريا وفيبو فالنسيا على متن السيارة وبعد تعقب وترصد المغربية المستهدفة بإحدى الساحات العمومية بالمدينة قمن بإجبارها بالركوب على متن سيارتهن، قبل أن يقفلن راجعين بها إلى ريجو كلابريا.

إلا أن مقاومة الضحية لهن ومحاولتها القفز من السيارة أثار انتباه العديد من السائقين الذين أشعروا مصالح الكربنييري التي أوفدت إحدى وحداتها لتقصي الأمر.

وقبل لحاق عناصر الكربنييري بهن، قامت الخاطفات الأربعة بإنزال المختطفة بعدما أشبعنها ضربا وتم نزعها مبلغا ماليا قدرة 650 يورو إضافة إلى بعض الحلي التي كانت معها.

وبعد الإستماع إلى أقوال المغربيات الأربعة اللائي تم إلقاء القبض عليهن على طريق العودة إلى مقر إقامتهن بريجو كلابريا تقرر عرضهن على المحاكمة بتهم الإختطاف والضرب والسرقة في حالة اعتقال حيث تم وضعهن تحت الإقامة الجبرية.

 

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية