5 طرق سهلة لتعطير دولاب الملابس!

كشك | 10 يوليو 2017 على 10:41 | آخر تحديث 10 يوليو 2017

من طرف:


73

يعد دولاب الملابس أحد العناصر الضرورية في بيت كل واحد منا، ففيه نضع ملابسنا ونرتبها، لكن أحيانا تنبعث منه بعض الروائح غير المستحبة. فيما يلي نقدم لكم خمس نصائح فعالة وبسيطة ستساعدكم على تعطير دولاب الملابس.

1 –  أول طريقة هي استعمال مكعبات المسك، ووضعها بين الملابس لرائحة ناعمة طبيعية، فالمسك يستخدم في تثبيت أغلى العطور لتبقى رائحتها فواحة سنين طويلة، لذلك يستحب وضع قطعة منه بين الملابس لتعطير الدولاب.

2-  امتنعي عن وضع الأحذية في نفس دولاب الملابس حتى لا تشم رائحتها بالملابس، وخصّصي لها دولاباً آخر جيد التهوية في مكان منفصل عن دولاب الملابس.

3- أحضري القليل من حبات الأرز ورشى عليها بعض قطرات من عطرك المفضل ثم ضعيه في أكياس من القماش ووزعيها في أماكن مختلفة في الدولاب، وستحتفظين برائحة العطر فيه لفترات أطول.

4- ضعي أعواد القرنفل أو قشر البرتقال أو الليمون المطحون والمجفف في كيس مصنوع من القماش الخفيف يصلح للتعليق وقومي بتعليقه في الدولاب، كما يمكنك استخدام الأزهار الجافة أو أي من الأعشاب العطرية أو المسك المطحون أو قوالب الشمع العطرية داخل الكيس، وهذا سيمنحك رائحة عطرية جميلة عند فتح الدولاب.

5- لفي قطعا من الفحم وضعيه

التعليقات

error: لا يمكن إجراء هذه العملية