موس ماهر: سأطلق أغنيتي الجديدة من الجزائر.. وسعد لصق فيه "تيكي الاغتصاب"

موس ماهر: سأطلق أغنيتي الجديدة من الجزائر.. وسعد لصق فيه “تيكي الاغتصاب”

كشف نجم الراي موس ماهر أنه اختار الجزائر لإطلاق فيديو كليب أغنيته الجديدة “دكدكة” بداية شهر يناير 2017، مشيراً إلى أنه اختار الاشتغال على العمل بطريقة الرسوم المتحركة بالتعاون مع الرسام الكاريكاتوري محمد الخو، في تجربة تُعدّ هي الأولى من نوعها في المغرب.

وقال موس ماهر في تصريح لجريدة “كشك” الإلكترونية إنّ “دكدكة” أو “صاحبة العيون القتالة” هي واحدة من أقدم أغاني التراث الجزائري، مضيفاً أنه غيّر بعض كلمات الأغنية مع اعتماد توزيع جديد بريتم سينغالي لإعطائها شكلا جديداً.

هذا وأشار موس ماهر إلى أنه استوحى فكرة تصوير الأغنية على شكل رسوم متحركة، من النجاح الذي لاقاه هذا النوع الذي باتت تعتمده المواقع الإلكترونية المغربية في الكبسولات الساخرة، وقبلهم فنانون عالميون أمثال شاكيرا، فضلا عن “رغبته في العودة إلى اللون الغنائي الذي اعتاد عليه الجمهور، والذي يمزج بين الفن والفكاهة بشكل مجنون”.

من جهة أخرى، اعتبر موس ماهر أن المغاربة أساؤوا فهم الشاب خالد بخصوص التصريحات التي أدلى بها في حقّ النجم المغربي سعد لمجرّد، موضحا: “بغا يدافع عليه ولكن ماعرفش كيفاش”.

وتابع: “سعد لصق فيه تيكي ديال الاغتصاب.. نتخيلو أنه خرج غدا ويكون فجلسة مع بنت غير تطرا بيناتهم مشكلة يقولو راه عاود نفس المشكل”، قبل أن يختم حديثه برسالة وجّهها لـ “كل من يتخذ مكان القاضي في قضية سعد”: “ما دام المحكمة ما حكمتش.. راه حتى حاجة ما كاينة”!

يُشار إلى أن موس ماهر اختار وهران لإحياء حفلة رأس السّنة.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
بشرى الردادي
-->