بعد أن هاجمته.. المذيعة التركية تعتذر للشعب المغربي: أنا أحبكم!

بعد أن هاجمته.. المذيعة التركية تعتذر للشعب المغربي: أنا أحبكم!

تراجعت المذيعة التركية “بيرشان إيبيك” عن الهجوم الذي شنته على المغرب، معتبرة إياه بلدا مرفوضا من طرف الاتحاد الإفريقي، وأيضاً توعدها للمغاربة بترجمة شتائمهم من العربية إلى التركية لرفع دعاوى قضائية ضدهم، وذلك عقُب منشور لـ “مراد يلدريم” وصف فيه “الأتراك” الذين سخروا من عرسه المغربي، والذين كانت “بيرشان” واحدة منهم، بـ “المتأسلمين الجهلة”.

وقدّمت مذيعة  برنامج “Soylemesm Olmaz” اعتذاراً للشعب المغربي بعد تصريحها الوقح اتجاههم، موضحةً أن المغاربة أساؤوا فهمها بالقول: “أنا أعتذر من كل من شتمني على حسابي بـ “انستغرام”. لقد كان كلامي قاسيا نظرا لقسوة التعليقات التي تلقيتها. أنا في آخر المطاف امرأة، ولا أستطيع تقبل هذه الشتائم”.

وأضافت “بيرشان إيبيك” أن حماسها الزائد للدفاع عن تقاليد العرس التركي، ورغبتها في أن تكون حاضرةً في حفل زفاف النجم التركي وملكة جمال المغرب 2005 إيمان الباني، كانا وراء كلامها بتلك الطريقة، قبل أن تختم حديثها بـ “We Love Morocco”.

من جهته، أعرب مقدم آخر بنفس البرنامج عن احترامه للمغرب، مؤكدا أن الدم الحار لشعبه جعل رد فعلهم بهذه القوة؛ حيث وصفهم بـ “الأناس المهذبين والرائعين الذين يتميزون بحسن الضيافة”.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
بشرى الردادي
-->