بعد اتهامه باستغلال قضية لمجرّد.. زياد برجي: لستُ متزلفاً وسعد صديقي!

بعد اتهامه باستغلال قضية لمجرّد.. زياد برجي: لستُ متزلفاً وسعد صديقي!

أبدى الفنان اللبناني زياد برجي استغرابه الشديد من التعليقات التي اتهمته باستغلال قضية صديقه النجم المغربي سعد لمجرد، للترويج لنفسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر مساندته ونشره بشكل يومي لصور صاحب “لمعلّم”، خصوصاً وأنّ عدد المتابعين له زاد بشكل ملحوظ على حساباته.

Day 74: #كلنا_سعد_المجرد

A photo posted by Ziad Bourji (@ziadbourji) on

وردّ زياد في تصريح لـ”سيدتي. نت”، قائلاً: “تتهمونني بالتزلف دون أن تعوا ماذا تعني فكرة الأصحاب، وكيف يجب على الشخص أن يقف إلى جانب صديقه في محنته”، قبل أن يتساءل: “ما معنى أن تقف إلى جانب صديقك وتكون وفياً له؟ هل هذا يعني أنك تريد منه مصلحة، أو أن تقوم بديو غنائي معه، أو تقوم بتقديم لحن له؟”

Day 73: #كلنا_سعد_المجرد

A photo posted by Ziad Bourji (@ziadbourji) on

وطمأن زياد الجميع، أنّه لن يكون هناك أيّ عمل فني يجمعه بسعد، لا على صعيد تقديم ديو غنائي ولا على صعيد التلحين، إذ قال: “سعد صديقي منذ 8 سنوات.. يشبهني وتربيته تشبه تربيتي، وأيّ شيء قام به وتمّ اتهامه به، أنا سأكون مذنباً به في نفس الوقت”!

وختم برجي تصريحه قائلاً: “أعلم حقيقة سعد جيّدا، وأقلّ شيء يمكنني فعله هو الوقوف إلى جانبه. إنه أمر طبيعي، لكن ما هو غير طبيعي أن يستغرب الناس هذا الأمر، فربما ندرة الصداقة في أيامنا هذه هي ما تجعلهم لا يتفهّمون سبب ما أقوم به”.

 

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
بشرى الردادي
-->