الجامعة تخصص 100 مليون سنتيم لكل لاعب في حالة التتويج باللقب

الجامعة تُخصص 100 مليونٍ لكل لاعب في حال التتويج بـ “الكان”

خصصت الجامعة الملكية لكرة القدم مكافأة كبيرة للعناصر الوطنية، في حال تمكنوا من التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي تحتضنها دولة الغابون في الفترة الممتدة ما بين 14 من يناير الجاري والخامس من فراير 2017 المقبل.

وكشف محمد مقروف، الناطق الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم في تصريح لجريدة “كشك” الإلكترونية، أن الجامعة خصصت مبلغ 100 مليون سنتيم لكل لاعب مقابل الظفر باللقب القاري، ومبلغ 70 مليون في حال بلوغ العناصر الوطنية للمباراة النهائية، ومبلغ 50 مليون مقابل الوصول لدور الربع النهائي، وملبغ 30 مليون في حال إكتفى أبناء “هيرفي رونار” بالدور الثاني.

وأوضح المصدر ذاته، أن الجامعة تقوم بكل ما في وسعها من أجل تشجيع اللاعبين بالعودة باللقب القاري، وتحقيق نتائج إيجابية خلال الدورة الإفريقية.

وتعود أخر مشاركة مشرفة للمنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا إلى دورة 2004 بتونس، عندما قاد المدرب الزاكي بادو العناصر الوطنية للمباراة النهائية التي انهزم فيها أمام المنتخب التونسي بهدفين لهدف.

يذكر أن نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الغابون، سيتواجد بها المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة، جنباً إلى جنب مع حامل اللقب في النسخة الأخيرة منتخب الكوت ديفوار، إضافة إلى كل من الكونغو الديمقراطية والتوغو.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
ياسين بن ساسي
-->