بعثة المنتخب تصل للمغرب.. واستقبال حار في المطار

بعثة المنتخب تصل للمغرب.. واستقبال حار في المطار

وصلت بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم، عشية يومه الثلاثاء 31 يناير 2017، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد المشاركة المشرفة التي أبصمت عليها خلال مشاركتها في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي استضافتها الغابون.

وضمت بعثة “الأسود” كل من اللاعب فيصل فجر، وحمزة منديل، وأمين عطوشي ويوسف النصيري، والمدرب “هيرفي رونار” ومساعديه بإستثناء مصطفى حجي، بالإضافة إلى الطاقم الإداري والطبي للمنتخب المغربي.

mountakhab1

واستقبلت الجماهير المغربية بعثة الأسود بالأهازيج، في المطار بعد المستوى الجيد الذي قدمته العناصر الوطنية خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، وبلوغها لدور ربع نهائي المسابقة الإفريقية، وخروجها على يد المنتخب المصري بهدف دون رد.

faje2

وتهافت العديد من عشاق المنتخب المغربي لإلتقاط صور تذكارية مع اللاعبين خلال خروجهم من مطار محمد الخامس، والترحيب بهم بعد وصولهم للمغرب.

وكان لاعبو المنتخب الوطني قد غادروا، مساء يومه الاثنين 30 يناير 2017 مدينة “بور جونتي” في اتجاه مدينة “ليبرفيل” الغابونية، ومنها إلى بلدان أنديتهم التي يمارسون بها.

وأكد لاعب المنتخب المغربي فيصل فجر في تصريح لجريدة “كشك” الإلكترونية، أن جميع اللاعبين كانوا يرغبون في مواصلة المشوار خلال النهائيات الإفريقية، إلا أن الحظ خانهم خلال مواجهتهم للمنتخب المصري في دور الربع.

وأشار فيصل فجر نجم نادي “ديبورتيفو لاكورونيا” الاسباني في تصريحه، أن المنتخب الوطني لكرة القدم سيقول كلمته خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة، وعلى رأسها تصفيات نهائيات كأس العالم بروسيا سنة .2018

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل للدور الثاني من النهائيات الإفريقية، لأول مرة منذ دورة 2004 بتونس عندما بلغ المباراة النهائية وخسرها أمام البلد المستضيف.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
ياسين بن ساسي
-->