الملاكم فيرهوفن: سأنتظر بدر هاري حتى يُغادر السجن لأهزمه

الملاكم فيرهوفن: سأنتظر بدر هاري حتى يُغادر السجن لأهزمه

أعرب الملاكم الهولندي “ريكو فيرهوفن”، عن نيته في انتظار البطل المغربي بدر هاري حتى خروجه من السجن، ليدخلا من جديد في نزال ثانٍ يهزمه فيه، وذلك لتحديد بطل العالم للوزن الثقيل في رياضة الـ “كيك بوكسينغ”. حسب ما جاء في صحيفة “Algemeen Dagblad”، يوم أمس الثلاثاء 07 فبراير 2017.

وكان البطلان قد التقيا في نزالٍ على الحلبة بمدينة “أوبرهاوزن” الألمانية، يوم 10 دجنبر 2016، اعتُبر الأكبر في تاريخ رياضة الـ”كيك بوكسينغ” هذا القرن لتحديد بطل العالم في الوزن الثقيل، غير أن إصابة بدر هاري بكسرٍ في يده في الأنفاس الأولى من اللقاء حالت دون إكماله للنزال، قبل أن يعمد البطل المغربي إلى التصريح للصحافة “بأن “فيرهوفن” لن يُعد بطلاً حقيقياً إلا حين يفوز عليه بشرف في نزالٍ ثان”، هذا النزال الذي تم تحديده في الفترة الممتدة بين شهري يونيو ويوليوز من سنة 2017، غير أن الحكم على هاري بالسجن عرقل هذا الاتفاق.

يُشار إلى أن العدالة الهولندية قد أدانت بدر هاري يوم أمس الثلاثاء 07 فبراير بالسجن لــ 6 أشهر نافذة، حيث أكد محاميه شخصياً لوسائل الإعلام صحة الخبر، وكون المحكمة اعتبرت الحكم النهائي “قراراً لا رجعة فيه”، رغم كون النجم المغربي لم يحضر المحاكمة لتواجده بالمغرب.

وكان بدر هاري، 32 عاماً، قد أدين شهر أكتوبر 2016 الماضي بسنتين سجناً موقوفة التنفيذ، منها 10 أشهر تحت المراقبة، ودفع غرامات راوحت 45 ألف يورو، في ملفات مختلفة يتعلق معظمها بالاعتداء الجسماني واللفظي على ضحايا مختلفين بهولندا، كان أشهرها ملف رجل الأعمال “كوهين افرينك”، الذي تابع النجم المغربي قضائياً منذ سنة 2012، قبل أن يُقتل في ظروفٍ غامضة شهر مارس 2016 الماضي.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
حسين عصيد
-->