"المحامي الوحش" يناور من أجل موكله "لمعلّم".. فهل يخرجه من عنق الزجاجة؟

“المحامي الوحش” يناور من أجل موكله “لمعلّم”.. فهل يخرجه من عنق الزجاجة؟

كشف مصدر مطّلع لجريدة “كشك” الإلكترونية، أن محامي النجم المغربي سعد لمجرّد “إيريك ديبون موريتي” الملقب بـ “المحامي الوحش”، تقدّم يومه الاثنين 06 مارس الجاري، بطلب جديد التمس من خلاله منح صاحب أغنية “غلطانة” إطلاق سراح مؤقت، مشيراً إلى أن رد قاضية التحقيق سيأتي خلال الثلاثة أيام المقبلة.

وأكّد المصدر ذاته، أن الرد على الطلب الجديد سيحمل 3 احتمالات؛ حيث قال: “إما أن القاضية ستدفع بالتحقيق للضابطة القضائية، من أجل إعادة البحث على ضوء المستجدات الجديدة، أو أنها ستمحنه سراحا مؤقتا؛ حيث سيكون تحت مراقبة النيابة العامة عن طريق وضعه لسوار إلكتروني وحجز جواز سفره”.

وتابع قائلا: “أما الاحتمال الثالث، فهو أن يحاكم وهو رهن الاعتقال”، مشيراً إلى أن المحاكمة ستستمر في هذه الحالة لعدّة سنوات.

يُشار إلى أن المصدر نفسه سبق وصرّح لـ “كشك”، أن جلسة النجم المغربي التي عُقدت، يوم الجمعة 04 مارس الجاري، بالمحكمة العليا بـ “باريس”، وامتدت لـ 6 ساعات، ورطته أكثر وصعّبت موقفه؛ حيث وجهت قاضية التحقيق المعروفة بصرامتها الشديدة، مجموعة من الأسئلة للمجرّد خلال استنطاقه، أبرزها سؤال “لماذا ضربتها؟”، والذي عجز سعد عن الجواب عنه؛ حيث لم ينف أو يؤكد أنه عنّفها.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
بشرى الردادي
-->