بعد وصف كلامه بـ "الزايد الناقص".. الميلودي يهدد تسكت: الجيش ديالي غايبهدلك!

بعد وصف كلامه بـ “الزايد الناقص”.. الميلودي يهدد تسكت: الجيش ديالي غايبهدلك!

لم يستسغ الفنان المغربي عادل الميلودي الكلام الذي أدلت به ابتسام تسكت في حقّه، أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “ET بالعربي” على قناة “MBC”، والذي قالت فيه إنها لا تعرفه، مضيفة أن رأيه في أغانيها لا يضيف أو ينقص منها شيئا، كونه فنانا لا يملك من الخبرة ما يخول له الإدلاء برأيه في الفن الذي تقدمه.

ويأتي هذا الردّ بعد وصف الميلودي لصاحبة أغنية “منّك ولا منّي” بـ “المتطفلة” على المجال الفني، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج “Imad f la radio” بإذاعة “شذى أف أم”؛ حيث اعتبرها غير صالحة للغناء.

هذا وجاء كلام الميلودي إلى تسكت قاسياً هذه المرة؛ حيث قال: “أنت باغا رأي فنانين كبار، ولكنك نسيتي أن راغب علامة بهدلك في أراب أيدول، وحسن الشافعي قالك صوتك غير ديال الدوش.. هادو فنانين كبار تقبلتِ كلامهم، وكلامي أنا ما رضيتيش بيه”، مضيفا: “أنا عندي تاريخ كبير وفنان كيغني لولاد الشعب، ماشي بحالك فيا العياقة وكنغني بمؤخرتي!”

ولم يتوقف صاحب أغنية “والو والو” عند هذه الحدود؛ إذ كشف أنه رفض مشاركة خريجة “ستار أكاديمي” في إحياء حفل بإيطاليا، قبل أن يتوعدها بالانتقام: “الجيش الميلودي غادي يبهدلك وما تقلقيش، ومرة أخرى ملي تبغي تهدري عليا، شللي فمك بالعسل الحر”.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
بشرى الردادي
-->