قبل نزاله التاريخي الثاني مع بدر هاري..الهولندي "فيرهوفن" يُواجه مغربياً آخر

قبل نزاله التاريخي الثاني مع بدر هاري..الهولندي “فيرهوفن” يُواجه مغربياً آخر

قبل المواجهة المثيرة الثانية التي ستجري أطوارها في تاريخ غير مُعلن من سنة 2017، بين بطلي رياضة “الكيك بوكسينغ” المغربي بدر هاري والهولندي “ريكو فيرهوفن”، للظفر بحزام بطولة العالم في الوزن الثقيل، تمّ إعلان نزالٍ آخر للنجم الهولندي شهر ماي القادم، يُواجه فيه البطل المغربي اسماعيل لزعر يوم 20 ماي القادم، بقاعة الألعاب “Brabant hallen” بمدينة “برابانت”، 94 كيلومتراً جنوب العاصمة أمستردام. حسب ما تناقلته وسائل إعلام هولندية مختلفة، يوم أمس السبت 08 أبريل.

وأوضحت نفس المصادر، أن نزال هاري و”فيرهوفن” الثاني المرتقب إجراؤه هذا العام، الذي ألحّ هاري على خوضه ضد البطل الهولندي للإنتقام، بعد انسحابه من النزال الأول بسبب كسر في اليد، لم يتم تحديد موعده بعد، خصوصاً وأن البطل المغربي مُهدد بالسجن لفترة 6 أشهر بهولندا، على خلفية مجموعة دعاوى قضائية رُفعت ضده، يتعلق معظمها بالاعتداء الجسماني واللفظي على ضحايا مختلفين بهولندا، كان أشهرها ملف رجل الأعمال “كوهين افرينك”، الذي تابع النجم المغربي قضائياً منذ سنة 2012، قبل أن يُقتل في ظروفٍ غامضة شهر مارس 2016 الماضي.

من جهة ثانية، أبرزت وسائل الإعلام “أن البطل المغربي اسماعيل لزعر، 26 عاماً وبوزن 115 كيلوغراماً، قد حقق لنفسه مكانة مميزة في رياضة “الكيك بوكسينغ” الأوروبية، وبإمكانه الإطاحة بـ “فيرهوفن” في هذا النزال، وبهذا يُمكنه أن يُمهد الطريق لبدر هاري كي يهزمه بدوره”. ويملك لزعر تاريخاً رياضياً حافلاً، إذ حقق 27 انتصاراً من ضمن 28 مباراة التي أجراها في حياته الاحترافية، 12 منها كانت بالضربة القاضية.

verhoven b

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
حسين عصيد
-->