صادم.. رضيع تنهشه كلاب بخنيفرة وآخر مرمي في "صاك" بمراكش

صادم.. رضيع تنهشه كلاب بخنيفرة وآخر مرمي في “صاك” بمراكش

عمت الصدمة سكان قرية أكلموس، ضواحي إقليم خنيفرة، أول أمس الثلاثاء، بعد عثور أحدهم على رضيع متخلى عنه في شهوره الأولى، مقطع إلى أشلاء، إثر تعرضه لهجوم من قبل كلاب ضالة، بحي العطار بالمنطقة.

وعلمت “آخر ساعة”، من مصادر محلية، أن الرضيع عُثر عليه وهو بدون أطراف، الأمر الذي أثار استنفارا كبيرا بين سكان القرية، الذين طوقوا مكان الحادث المأساوي، معربين عن استيائهم وتذمرهم الشديدين إزاء انتشار ظاهرة الرضع المتخلى عنهم، خلال الآونة الأخيرة.

وعقب إشعارها بالخبر، هرعت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي إلى عين المكان لفتح تحقيق في ملابسات الحادث، وإيقاف المتورطين في عملية التخلص من الرضيع وتعريض حياته للموت بتلك الطريقة المأساوية، فيما تم نقل ما تبقى من أشلاء الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لمدينة خنيفرة قصد المتعين.

يشار إلى أن رضيعة آخرى متخلى عنها لم يمر على ولادتها 48 ساعة، تم العثور عليها في اليوم نفسه، مرمية في خلاء داخل حقيبة “صاك”، بدوار دار القرطاس بجماعة تسلطانت بمراكش.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد المركز الترابي لتسلطانت إلى عين المكان، حيث تم انتشال الرضيعة بعد إخبار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قبل أن يتم نقلها مباشرة إلى مستشفى المامونية بمقاطعة مراكش المدينة.

بشرى بلعابد

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
كشك
-->