أسماء لمنور: "عندو الزين" جزء من الهوية المغربية و"صبية" أبكتني عند سماعها لأول مرة

أسماء لمنور: “عندو الزين” جزء من الهوية المغربية و”صبية” أبكتني عند سماعها لأول مرة

أعربت الفنانة المغربية أسماء لمنور عن ارتياحها لما تحققه أغنية “عندو الزين” من نجاح، حيث ربطت هذا الأمر، حسب بلاغ  توصلت جريدة “كشك” الإلكترونية بنسخة منه، “بجمهورها ومكونات هذا العمل، سواء من حيث الطاقم الذي اشتغل على تقديمها، أو الطريقة واللون الغنائي الذي ميزها، حيث أوضحت أن العمل اعتمد على أجدّ الإيقاعات الموسيقية “6-8″، فضلا عن الدور الرائع الذي قام به أمير الرواني في الاشتغال على فيديو كليب الأغنية والذي اعتبرته جزءا من الهوية المغربية، مشيرة إلى أن أي شخص لم يعش الأعراس المغربية بأدق تفاصيلها وصخبها، فمن الصعب أن يستوعب ما تضمنه الفيديو كليب، ومدى عمق بعض مشاهده.

أما بخصوص أغنية “صبية” التي اختارت إسمها عنوانا للألبوم الجديد، فقد عبرت أسماء – يضيف المصدر ذاته – عن تعلقها الكبير بهذه القطعة منذ سماع كلماتها للمرة الأولى، نظرا لحمولتها ومعانيها المؤثرة، دون أن تخفي ترقبها الكبير لردة فعل الجمهور عقب صدور العمل. أما عن تأخر صدورها لما يفوق السنة، فقالت إن الأمر راجع لجزئيات تتعلق بالألبوم، حيث أضيفت إليه  بعض القطع، فيما سحبت منه قطع أخرى، على غرار “ماشي رجولة”، والتي كان من المقرر صدورها في نفس الألبوم.

جدير بالذكر، أأغنية “عندو الزين” حصلت في غضون 3 أيام فقط من إطلاقها على تطبيق “أنغامي” عاى نسب مشاهدة عالية وأرقامٍ قياسية من الاستماع، ومن المنتظر ان تطرح قريبا في الأسواق. “عندو الزين” من توقيع أمير الرواني، كلمات سمير الموجاري وألحان مهدي مزين.

 

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
أسماء بوخمس
-->