ديربي الوداد والرجاء البيضاويين.. هذا هو موعد بيع التذاكر

ديربي الوداد والرجاء البيضاويين.. هذا هو موعد بيع التذاكر

تخبر اللجنة التنظيمية لمباراة الديربي بين فريقي الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي، المقرر إجراؤها يوم الأحد القادم (23 أبريل) بالمركب الرياضي محمد الخامس، أن عملية بيع التذاكر ستنطلق غدا الخميس (20 أبريل) وستستمر إلى غاية يوم السبت (22 أبريل).

وأوضح بلاغ لولاية جهة الدار البيضاء –سطات، أن عملية بيع التذاكر الخاصة بهذا اللقاء، الذي سيجري برسم الدورة ال 25 من إياب البطولة الاحترافية، ستتم خلال الأيام الثلاثة الآنف ذكرها، وذلك ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الثامنة والنصف مساء.

وأشار المصدر إلى أنه تم تخصيص 24 شباكا مقاما بمحيط مركب محمد الخامس لتمكين المشجعين من اقتناء التذاكر في ظروف جيدة.

ومن أجل ضمان شروط نجاح هذا اللقاء الكروي الكبير، تطلب اللجنة المنظمة من الجماهير الرياضية، اقتناء التذاكر الخاصة بالمباراة مباشرة من الشبابيك المحددة لهذا الغرض بمركب محمد الخامس، موصية بعدم شرائها في السوق السوداء، تجنبا للنصب عليهم من طرف السماسرة أو الحصول على تذاكر مزورة قد تعرض مقتنيها للمتابعة القضائية بتهمة التزوير واستعماله.

وتجدر الإشارة إلى أن كل تذكرة، تباع فريدة وتحمل رمزا شريطيا (كود بار) وهي مرتبطة بمقعد محدد بمدرجات الملعب، وقد تم تحديد العدد الأقصى لكل مشتر في ثلاث تذاكر مع الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية الخاصة بالشخص.

وتنبه اللجنة التنظيمية جمهور الفريقين، إلى عدم التوجه إلى الملعب يوم المباراة دون التوفر على تذكرة لأن الشبابيك ستكون مغلقة يوم إجراء المباراة.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
كشك
-->