بدعوة من "رونار".. اللاعب ميمون ماحي ضمن تشكيلة الأسود رسمياً

بدعوة من “رونار”.. اللاعب ميمون ماحي ضمن تشكيلة الأسود رسمياً

بعد تردد طويل، أبرز اللاعب المغربي – الهولندي ميمون ماحي أنه بات على استعداد للإلتحاق للعب بصفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خصوصاً وأنه تلقى دعوة رسمية من المدرب الوطني “هيرفي رونار”.

وأكد ماحي في تصريح لصحيفة “DVHN” الهولندية، يوم أمس الثلاثاء 25 أبريل 2017، أنّ قراره بقبول اللعب رفقة أسود الأطلس جاء عن قناعة تامة، قبل أن يوضح أنّ أول تواصلٍ سيحدث بينه وبين مسؤولي كرة القدم المغربية،  سيكون أثناء حضوره إلى المغرب لخوض المباراة الودية التي ستجمع المغرب بهولندا  يوم 31 ماي القادم بمدينة أكادير.

وكان ماحي قد كشف في حوار سابق، “أنه لم يتخذ القرار النهائي بخصوص إن كان سيحمل قميص المنتخب الهولندي أم المغربي،  إلا أنه بالنظر إلى قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، فلديه الحق دائماً في اختيار المنتخب الذي يرغب في الدفاع عن ألوانه”.

يعد ميمون ماهي من أبرز المواهب المغربية المحترفة في الدوري الهولندي لكرة القدم، إذ يبصم صاحب الـ22 عاما، على مسار جيد رفقة فريقه الحالي “غرونينغن” الهولندي، معلنا عن اقترابه من مجاورة أكبر الأندية الأوروبية، بعد تألقه خلال كل مواجهة حيث سجل لحد الان 16 هدفاً في 30 مباراة بالدوري الهولندي.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
حسين عصيد
-->