بعد هزيمته لبدر هاري.. الهولندي "فيرهوفن" في مواجهة المغربي اسماعيل لزعر

بعد هزيمته لبدر هاري.. الهولندي “فيرهوفن” في مواجهة المغربي اسماعيل لزعر

تقرر رسمياً خوض بطل رياضة “الكيك بوكسينغ” المغربي اسماعيل لزعر لمباراة مصيرية يوم 20 ماي 2017 ضد بطل العالم للوزن الثقيل الهولندي “ريكو فيرهوفن”، الذي أطاح شهر دجنبر الماضي بالنجم بدر هاري في نزالٍ أصيب فيه هذا الأخير بكسرٍ في اليد. حسب ما أورده بلاغ لـ “الاتحاد العالمي للكيك بوكسينغ  WKU”.

وسيُقام النزال التاريخي – الذي سيدوم 5 جولات – بمدينة  “دين بوش”، 90 كيلومتراً جنوب العاصمة الهولندية أمستردام، حيث أوردت وسائل الإعلام  أن البطل المغربي اسماعيل لزعر، 26 عاماً وبوزن 115 كيلوغراماً، قد حقق لنفسه مكانة مميزة في رياضة “الكيك بوكسينغ” الأوروبية، وبإمكانه الإطاحة بـ “فيرهوفن” في هذا النزال، وبهذا يُمكنه أن يُمهد الطريق لبدر هاري كي يهزمه بدوره”. ويملك لزعر تاريخاً رياضياً حافلاً، إذ حقق 27 انتصاراً من ضمن 28 مباراة التي أجراها في حياته الاحترافية، 12 منها كانت بالضربة القاضية.

من جهته، سيُحاول “ريكو” الحفاظ على لقبه العالمي، وإضافة تتويجٍ جديد إلى قائمة انتصاراته التي تناهز 38 فوزاً، في مقابل 10 هزائم، كانت اثنتان منهما أمام أبطال مغاربة، الأولى أمام سعيد الججوي سنة 2007، والثانية أمام جمال بن الصديق سنة 2011.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
حسين عصيد
-->