"إخوان" ابن كيران بمراكش يتبادلون السب والشتم..!

“إخوان” ابن كيران بمراكش يتبادلون السب والشتم..!

يعيش حزب العدالة والتنمية بمراكش على صفيح ساخن، بعد أن دخلت بعض الأطراف بالحزب في مواجهات مباشرة، حيث دخل كل من بولحسن وبوحنش، وهما عضوي حزب “الإخوان”، في صراع قوي خلال الأيام القليلة الماضية، تطور اليوم إلى مواجهة لفظية عنيفة استعمل فيها الطرفان الكلام البذيء.

وحسب مصادر محلية فإن لجنة الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية شهدت اليوم الاثنين خلال اجتماع لها بقصر البلدية بمراكش، مواجهة لفظية عنيفة، بين “إخوان ابن كيران”، وهما إبراهيم بوحنش رئيس لجنة المرافق العمومية، وخليل بولحسن، النائب الأول لرئيس مقاطعة جيليز، مضيفة أن هذه المواجهة استعمل فيها الطرفان الكلام البذيء والشتائم، ما خلق استياء كبيرا لدى باقي أعضاء اللجنة من أغلبية ومعارضة.

وأضافت المصادر ذاتها أن المواجهة بين المعنيين بالأمر حضرها أيضا، محمد توفلة الأمين العام الإقليمي للحزب، ونائب عمدة مراكش.

وطالب عدد من المستشارين الجماعيين من محمد العربي بلقايد، عمدة مراكش، المنتمي إلى حزب البيجيدي، بضرورة إعادة تأهيل أعضاء أغلبيته المنتمين إلى حزبه، وذلك بعد هذه الواقعة، وخصوصا أن هذه المواجهة كادت تتطور إلى مواجهة دامية لولا تدخل بعض أعضاء اللجنة.
ويشهد حزب العدالة والتنمية صراعات خطيرة بين “إخوان ابن كيران”، و”إخوان العثماني”، وذلك مباشرة بعد تعيين الملك محمد السادس، لرئيس المجلس الوطني للحزب، سعد الدين العثماني رئيسا للحكومة، وهو ما أثار غضب “كتائب ابن كيران”.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
كشك
-->