عمور : أعد بعرض عالمي في موازين وسعيد بأن يجمعني حفل واحد بلمنور

عمور : أعد بعرض عالمي في موازين وسعيد بأن يجمعني حفل واحد بلمنور

وعد الفنان المغربي حاتم عمور، اليوم الجمعة بالرباط، بتقديم عرض “عالمي” خلال مشاركته بمهرجان موازين، معربا عن “سعادته” بأن يجمعه حفل واحد مع النجمة أسماء المنور.

ونفى عمور في لقاء صحفي قبل الحفل الذي سيحييه مساء اليوم بمنصة النهضة، في إطار الدورة ال16 من مهرجان موازين-إيقاعات العالم (12-20 ماي)، ما اعتبره “مجرد إشاعات” تداولتها بعض المنابر الإعلامية بشأن رفضه إحياء حفل إلى جانب فنان آخر بموازين، مضيفا “أسماء المنور فنانة كبيرة استفدت منها كثيرا، وأظن أن هدف كلينا كان تقديم عرض جيد”.

وفي هذا السياق، أعرب عمور عن سعادته بالمشاركة في حدث فني من حجم “موازين”، مضيفا “آمل أن يكون العرض الذي اشتغلت عليه كثيرا في مستوى تطلعات الجمهور المغربي”.

وأعلن أيضا أنه سيقدم، بشكل حصري، “باعت الحب” أغنيته الجديدة، التي ستصدر قريبا عبر موقع “يوتيوب”، وأنه بصدد التحضير لألبوم جديد تعامل فيه أسماء مغربية وعربية، قبل أن ينطلق في جولة فنية ستقوده إلى بعض المدن التونسية.

أما عن الانتقادات التي رافقت إطلالاته الأخيرة، فأكد أن “من حق الجماهير الانتقاد، لكن شريطة أن يكون نقدا بناءا”.

بخصوص تكرار تجربة التمثيل، قال إن “بنت بلادي” كانت محطة مميزة في مسيرتي الفنية، أعادتني إلى الوطن بعد الإقامة في مصر وبعد الصعوبات التي واجهتها هناك، عبرها دخلت إلى قلوب الملايين، لكني أستبعد تكرارها وأفضل أن أبدع وأجتهد في مجالي”.

وبالنسبة ل”حاتم عمور أكاديمي” فأبدى استعداده لدعم كل المواهب الشابة، خاصة عندما تنجح وتتألق، مضيفا “أن أضع ثقتي في شاب وأدعمه فنيا، فذاك مصدر فخر واعتزاز”.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
كشك
-->