بالصور: الباني تختار عباية من تصميم بوسيل لحضور إفطار بالقصر الرئاسي التركي

بالصور: الباني تختار عباية من تصميم بوسيل لحضور إفطار بالقصر الرئاسي التركي

حضرت ملكة جمال المغرب سابقاً إيمان الباني وزوجها النجم التركي “مراد يلدريم” حفل إفطار جماعي، أقامه رئيس تركيا “رجب طيب أردوغان” وزوجته “أمينة أردوغان”، بالقصر الرئاسي، يوم أمس الاثنين 12 يونيو الجاري.

واختارت الباني الظهور بعباية مزخرفة باللون الأزرق، من المجموعة الرمضانية الجديدة لصديقتها الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم المصري تامر حسني.

ونشرت إيمان صورة لها من الإفطار على حسابها بـ”انستغرام”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “عندما يعز عليك شخص ويهمك أمره، فمن أجمل ما تهديه أن تقول: “اللهم ألبسه لباس العافية، واكفه ما أهمه، وأسعد قلبه، وارزقه من واسع كرمك، وبلغه ليلة القدر وهو في أحسن حال”. أهديتها لكم، فاهدوها لمن تحبون”.

وأضافت: “سعيدة جداً لارتدائي قطعة من مجموعة بسمة بوسيل الخاصة برمضان”.

بدورها، أعادت بسمة نشر صورة صديقتها الباني، وعلقت عليها بالقول: “ملكة جمال المغرب تضيء الإفطار الرئاسي التركي بعباية من تصميمي”.

يُشار إلى أن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” هو من طلب يد إيمان لمراد، من والدها عبر تطبيق “فايس تايم”، وذلك بعد أن صادفهما وعقيلته، لدى وصوله مطار “أسانبوغا” بالعاصمة أنقرة، حيث قال خلال مكالمة الفيديو لوالد الممثلة: “الشابان متفقان على الزواج، لذا نطلب يد ابنتك إيمان لابننا مراد على سنة الله ورسوله”.

IMG_2398

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
بشرى الردادي
-->