الضريس يدعو "أطر الداخلية" إلى تحصين الـ INDH من الاختلالات

الضريس يدعو “أطر الداخلية” إلى تحصين الـ INDH من الاختلالات

دعا الشرقي الضريس، الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، إلى تحصين مكتسبات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وذلك عبر مواصلة بذل الجهود من أجل الحد من الاختلالات التي قد تشوب بعض المشاريع والاستفادة من ملاحظات لجن الافتحاص المشتركة عبر تنفيذ التوصيات المسجلة واتخاذ التدابير الاستباقية لتجنبها.

وشدد الوزير المنتدب حسب بلاغ الملتقى الوطني لرؤساء أقسام العمل الاجتماعي، الذي نظمته وزارة الداخلية من 10 الى 12 فبراير 2016، على ضرورة الإقرار بالوقع الإيجابي لمختلف برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، و”التي سجلت بلادنا بفضلها تحولات اجتماعية نوعية عميقة، انعكست بالملموس على الساكنة والمجالات المستهدفة”.

وفي نفس السياق، دعا الضريس مختلف المشاركين إلى التعبئة الشاملة وتضافر الجهود من أجل إنجاح أطوار المرحلة الثالثة من هذا الورش الملكي الكبير وذلك بتسريع وتيرة إنجاز المشاريع المسطرة في إطار تثمين المكتسبات وتعميم النتائج الناجحة تماشيا مع التوجيهات الملكية.

كما أكد الضريس في كلمته الموجهة إلى أطر وزارة الداخلية، على ضرورة اعتماد التدبير الحداثي، التشاركي والتوافقي المعتمد من طرف المبادرة الوطنية بين مختلف الفاعلين كل حسب مجال تدخله.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
كشك
-->