المطرب اللبناني جو أشقر يحل بالمغرب لإحياء حفل "لالة لعروسة"

المطرب اللبناني جو أشقر يحل بالمغرب لإحياء حفل “لالة لعروسة”

من المنتظر أن يحل المطرب اللبنانى، جو أشقر، اليوم الأحد 24 أبريل 2016، بالمغرب لإحياء البرايم المقبل من البرنامج المغربى “لالة العروسة”، الذي يبث على القناة الأولى.

وحسب صحيفة “اليوم السابع” المصرية، فإن المطرب اللبناني سافر في اتجاه المغرب صباح اليوم الأحد ليشارك في الموسم العاشر من برنامج “لالة العروسة”، الذي يجمع ما بين التبارى والترفيه، حيث يتم استدعاء زوج وزوجة من مدن مغربية مختلفة، يتم إخضاعهم لاختبارات ذهنية وبدنية، إلى أن ينته البرنامج بتتويج عروسين فائزين فى حفل بهيج تقام فعالياته بمدينة مراكش المغربية.

ويحظى برنامج “لالة العروسة” الذى يبث على القناة الأولى، بنسبة مشاهدة عالية،و تقدمه الفنانة المغربية فاطمة خير، والتى سبق لها أن قدمت النسخ السابقة منه، كما يقوم بتقديم المسابقات خارج “الاستوديو” الفنان المغربى عبد الصمد مفتاح الخير.

للإشارة، فإن النجم اللبنانى جو أشقر طرح مؤخرًا كليب “قلب جامد” على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات هانى صارو ولحن مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وميكس وماستر ياسر أنور، وهى أغنية باللهجة المصرية تم تصويرها تحت إدارة المخرج نجاد عبد المسيح، وقد استعان أشقر فى الكليب بمجموعة من الراقصين المحترفين تحت إشراف مصمم الرقصات والاستعراضات شونى، وتم تصوير الكليب على الحدود الصربية البوسنية جانب بحيرة “درينا”.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
كشك
-->