بعد نزول "الكوديم" للهواة.. المريزق يُطالب بفتح تحقيق في مالية النادي

بعد نزول “الكوديم” للهواة.. المريزق يُطالب بفتح تحقيق في مالية النادي

بعد نزول النادي المكناسي لكرة القدم إلى قسم الهواة، طالب مصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة بفتح تحقيق حول الوضعية التي أصبح عليها فريق النادي المكناسي، بسبب “اختلالات في التسيير مطالبا بإقالة عاجلة للمكتب المسير للفريق ومتهما جهات نافذة بالتحكم في النادي ما أوصله إلى هذا المصير”، بحسب ما أورد موقع حزب “الجرار”.

وأوضح ذات المصدر، أن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس مدينة مكناس سيتقدم بطلب لعقد دورة استثنائية عاجلة “للمطالبة بوقف دعم دورة مارس للمجلس البلدي للعاصمة الإسماعيلية لأنه كان مشروطا ببقاء الفريق في القسم الثاني أو صعوده غير أنه بعد أن تسبب سوء التسيير في انحدار “الكوديم” إلى الهواة سيطالب فريق الأصالة والمعاصرة بالمجلس بتحويل هذا الدعم إلى الجمعيات الرياضية بمختلف أحياء مدينة مكناس”.

وجاء تدخل المريزق في اجتماع دورة ماي للمجلس البلدي لمدينة مكناس والذي طغى عليه موضوع الوضعية المزرية للنادي المكناسي وسوء تدبير مكتب المسير، حيث ارتفعت أصوات مطالب بمحاسبة من تسبب في وصول الفريق إلى الوضعية التي أصبح يعيشها حاليا.

وحسب حزب الأصالة والمعاصرة، فإن “الاختلالات في تسيير الفريق والتي انعكست على وضعية النادي، تسبب في توالي النتائج السلبية وكان مصير الفريق النزول إلى قسم الهواة بعد انهزامه الأخير أمام فريق شباب اخنيفرة”.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
كشك
-->