رشيد العلّالي يحاول الإيقاع بين تسكت وبطمة للمرّة الثّانية

حاول المنشّط المغربيّ رشيد العلّالي الإيقاع من جديد بين الفنّانتين دنيا بطمة وابتسام تسكت، وذلك خلال تنشيطه لفقرات “مهرجان النّاظور للضّحك”.

واغتنم العلالي فرصة استضافته لتسكت على طريقة برنامجه “رشيد شو”؛ حيث طرح عليها سؤالا حول الفنانة الّتي تكرهها، في إشارة منه إلى زميلتها في الوسط الفني دنيا بطمة، الّتي جمعتها بها حربٌ كبيرة كانت ساحتها مواقع التّواصل الاجتماعي.

من جهتها، ردّت تسكت بأنّها لا تكرهُ أحدا وسط هتافات الجمهور “دنيا دنيا”؛ ما أثار ضحك العلّالي الّذي بدا أنّه كان ينتظر هذه الإجابة.

هذا وانهالت التّعاليق السّلبية على تصرّف المنشّط المغربيّ؛ حيث طالب الكثيرون بإطلاق هاشتاغ تحت عنوان “#لا_نريد_رشيد_العلالي_في_قنواتنا_المغربية”، خصوصا بعد الاستياء الكبير الّذي خلّفه لدى الجمهور المغربي عقُب مشاركته في “مهرجان الضّحك” بمراكش لهذا الموسم.

يُشار إلى أنّ أسئلة العلالي في برنامجه “رشيد شو” كانت سببًا في خلق صراع بين تسكت وبطمة، بالإضافة إلى فنّانات مغربيّات أخريات على غرار ابتسام تسكت وسلمى رشيد، اللّتان عقدتا صلحًا أثناء لقائهما الأخير بفرنسا على هامش مشاركتهما في برنامج المغامرات الشّهير “جزيرة الكنز”؛ حيث نشرتا صورة تجمعها معا وعلّقتا عليها بنفس التّعليق قائلتين: “عندما تكونُ الصّداقة أقوى من الفتنة”.

عندما تكون الصداقة أقوى من الفتنة @salmarachid.official #bordeaux #france #tiskatians #ibtissamtiskat

A photo posted by Ibtissam Tiskat (@ibtissamtiskatofficial) on